الرئيسية >   Facebook
من نحن

تسعى شركة دواجن فلسطين وبشكل مستمر إلى استكمال كافة حلقات السلسلة الإنتاجية في صناعة الدواجن, وبعد النجاحات المستمرة وتحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية قامت في مطلع عام 2011 بإنشاء وتشغيل مسلخ دواجن عزيزا والذي يعتبر الأكثر تطوراً وحداثة على مستوى الوطن.

يتكون مسلخ عزيزا بطاقته الإنتاجية الإبتدائية والقابلة للتوسعة ( 3000 طير/ساعة) من مجموعة من الأقسام, ابتداء من قسم الاستقبال ومروراً بالذبح والنتف ونزع الأحشاء والتجفيف والفرز والتوزين والتقطيع والتغليف وانتهاء بالتبريد و/أو التجميد بالإضافة إلى الوحدات المساندة مثل وحدة معالجة المخلفات ومحطة تنقية المياه.

يعمل المسلخ على إنتاج مجموعة من المنتجات من الدجاج سواء الطازجة منها أو المجمدة وذلك ضمن أعلى مستويات الجودة والتي لاقت إعجاب الكثير من زبائننا والتي أدت أيضاً في نهاية المطاف لأن نكون الجهة الوحيدة المعتمدة لدى الكثير من المؤسسات والشركات والمطاعم والعديد من مستشفيات الوطن.

التزاماً منا بأن نحافظ على الجودة كعنوان لنا, عمل مسلخ عزيزا منذ ولادته على تطبيق أعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال تصنيع اللحوم البيضاء وتبني العديد من المواصفات العالمية والتي من أهمها شهادة السلامة الغذائية HACCP وشهادة الجودة ISO 22000.

ايماناً بقدرات وكفاءة الايدي العاملة الفلسطينية عملنا على توظيف طاقم إداري وفني متخصص ويشمل كافة التخصصات المطلوبة في مثل هذه الصناعة سواء الإدارية أو الطبية والبيطرية أو الفنية منها حيث يصل عدد العاملين إلى 80 موظف/ ة وعامل/ة في هذه المرحلة الابتدائية وسينمو هذا العدد بنمو مسلخ عزيزا ووصوله الى ما هو مخطط له.

في عهد سيادة الرئيس محمود عباس (أبو مازن)
وبرعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض
تم بعون الله افتتاح مسلخ دواجن عزيزا
التابع لشركة دواجن فلسطين م. ع. م
في الخامس من كانون الثاني لعام 2012م

جميع الحقوق محفوظة لدواجن عزيزا 2017